اخبار السعودية اليوم تثقيف 60 إداريا وإدارية بتعليم الخبر على الجودة الاثنين 5-3-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين 5-3-2018 حيث شارك أكثر من 60 متدربا ومتدربة من موظفي مكتب التعليم بالخبر «بنين والبنات» في ورشة عمل «جودة التميز» الهادفة إلى تثقيف موظفي المكتب نحو الجودة الشخصية والتميز، والتي افتتحها مدير تعليم المنطقة الشرقية بالنيابة د. سامي العتيبي برعاية من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر «هداية».

‏وأوضح مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد القحطاني، أن الورشة التي قدمها م. طارق البرجس تأتي ضمن مبادرة أطلقها موظفو وموظفات مكتب تعليم الخبر لتثقيفهم نحو الجودة الشخصية والتميز، لافتاً إلى أن عدد المشاركين بلغ نحو 60 متدربا ومتدربة من مكتب التعليم بالخبر من البنين والبنات، بالإضافة إلى توجيه دعوات للمشاركة بعدد من المقاعد لموظفي القطاعات الحكومية الأخرى في الخبر من بينها «المحافظة» و«إدارة المراكز الصحية» و«شركة الكهرباء» و«الأحوال المدنية».

من جهتها، أكدت مساعد مدير مكتب التعليم بالخبر سوزان العفالق على أن المبادرة جاءت من الكادر الإداري في مكتب التعليم بالخبر، مما يدعو إلى الكثير من التفاؤل بالمضي قدماً نحو الريادة والتميز، والجودة التي يعمل عليها المكتب مع جميع منسوبيه منذ عدة أعوام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم تثقيف 60 إداريا وإدارية بتعليم الخبر على الجودة الاثنين 5-3-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق