اخر الاخبار بدء الرصد الآلي لمخالفتي الجوال وحزام الأمان في هذه المناطق

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت الإدارة العامة للمرور، اليوم، في إجراءات الرصد الآلي؛ بهدف ضبط مخالفات عدم ربط حزام الأمان واستخدام الهاتف المتنقل باليد في أثناء القيادة، وفقًا لموقع “سبق”.

يأتي ذلك في إطار التوسع في ضبط المخالفات المرورية بواسطة التقنية الحديثة التي ستبدأ بمرحلتها الأولى في مدن الرياض وجدة والدمام، وستعقبها تغطية باقي مدن المملكة بالأجهزة التقنية لضبط هذه المخالفات.

ودعت إدارة المرور قائدي المركبات إلى عدم استخدام الهاتف في أثناء القيادة؛ حيث أنه أحد أكثر مسبّبات الحوادث التي تؤدي للموت، مشددة على ضرورة التقيُّد بنظام المرور والالتزام بتعليمات السلامة العامة والقيادة الآمنة على الطرق.

وأكدت على أنه سيتم تطبيق الإجراء في الرياض وجدة والدمام، وستشمل مخالفات عدم ربط حزام الأمان جميع ركاب المقاعد الأمامية في السيارات، حيث سيتم تسجيل المخالفات على مالكي المركبات، أو الأشخاص المفوضين بقيادتها، وإشعارهم عنها برسائل نصية.

أخبار سيدتي .. مسابقة للسائقات المثاليات و عوضه الزهراني الناشط في مجال السلامة المرورية يعلقشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بدء الرصد الآلي لمخالفتي الجوال وحزام الأمان في هذه المناطق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق