اخبار السعودية اليوم التسجيل بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة يبدأ اليوم الأحد 25-2-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الأحد 25-2-2018 حيث أعلن الأمين العام لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة د. سعد القصبي، عن إتاحة الفرصة أمام القطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية للمشاركة في منافسات الجائزة بدورتها الرابعة، التي سيبدأ التسجيل فيها اليوم.

وأوضح أن من أهداف الجائزة التوعية ونشر الوعي بالجودة والتميز المؤسسي وتطبيقاته في المجتمع وبين مختلف القطاعات في المملكة، وقد أصبحت الفرصة الآن مواتية للقطاعات لتقييم ذاتها باستخدام نموذج التميز المؤسسي الذي تبنته الجائزة في أعمالها.

وبين أن القطاع الحكومي يشمل كلا من الوزارات والجهات والفروع التابعة لها، التي يتم ترشيحها من قبل تلك الوزارات وتتبع لها تنظيميا، إضافة إلى الهيئات والمؤسسات ومن في حكمها ممن تنطبق عليها شروط الترشح للجائزة. كما تتضمن الفئات الحكومية قطاع التعليم العالي ويشمل الجامعات والكليات الحكومية، والمنشآت الصحية الحكومية وتشمل المنشآت التي تُقدم خدمة الرعاية الصحية بشكل مباشر كالمدن الطبية والمستشفيات التي تزيد سعتها على (300) سرير.

وأفاد د. القصبي بأن الجائزة خصصت ضمن فئات القطاع الخاص (9) فئات متنوعة تشمل التعليم العام الأهلي، والتعليم العالي الأهلي، والمنشآت الصحية الخاصة التي تزيد سعتها على (100) سرير، والمنشآت الإنتاجية الكبيرة، والمنشآت الإنتاجية المتوسطة، والمنشآت الإنتاجية الصغيرة، والمنشآت الخدمية الكبيرة، والمنشآت الخدمية المتوسطة، والمنشآت الخدمية الصغيرة.

وأكد الأمين العام للجائزة حرص الجائزة على دعم وتعزيز ممارسات الجودة والتميز المؤسسي في القطاع غير الربحي، حيث تمَ فتحُ المجال لفئتي الجمعيات الخيرية والمؤسسات غير الربحية الأخرى.

ودعا الجهات الراغبة بالتقدم، إلى زيارة موقع الجائزة (http:/‏‏/‏‏www.kaqa.org.sa) للتعرف على القطاعات والفئات التي تستهدفها في دورتها الرابعة، ومعايير التقدم لكل فئة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم التسجيل بجائزة الملك عبدالعزيز للجودة يبدأ اليوم الأحد 25-2-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق