السعودية اليوم عبدالرحمن النمر: دعونا نجوم الهلال السابقين.. وهيئة الترفيه دعمتنا

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لم اخر اخبار السعودية اليوم حيث الرياض – عبدالله الحنيان

أكد عبدالرحمن النمر، نائب رئيس نادي الهلال، أن فكرة دعوة 4 من نجوم الفريق القدامي، جاء من إدارة النادي وبترحيب ودعم الهيئة العامة للترفيه.

وأضاف خلال مباراة فريقه الاستعراضية التي اكتفى فيها بطل الدوري بالتعادل السلبي أمام كوزموس نيويورك الأمريكي:” دعوتنا لمشاركة النجوم ميريل رادوي، وكريستيان ويلهامسون، وطارق التايب، وبشار عبدالله، جاء من خلال إدارة النادي، ورحبت الهيئة العامة للترفيه بالفكرة”.

وزاد:” كل الشكر والتقدير لهيئة الترفيه التي أتاحت الفرصة لنادي الهلال للمشاركة في هذه التظاهرة والتي تساهم في التبادل الثقافي إلى جانب المباريات الودية الدولية والتي تعكس حقيقة، العلاقة بين الشعبين السعودي والأمريكي”.

واعتبر الفعاليات المصاحبة للمباراة بالمميزة، إلى جانب الحضور الجماهير المميز -بحسب حديثه-؛ على الرغم من تزامن المباراة مع الاختبارات النهائية في المدارس.

مصر 24 : - السعودية اليوم عبدالرحمن النمر: دعونا نجوم الهلال السابقين.. وهيئة الترفيه دعمتنا مصدره الاصلي من موقع عين اليوم - اخبار محلية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "السعودية اليوم عبدالرحمن النمر: دعونا نجوم الهلال السابقين.. وهيئة الترفيه دعمتنا".

0 تعليق