اخبار السعودية اليوم مباشر ماذا قال الملك سلمان لترمب عن العرضة والأكلات الشعبية

قناة العربية السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المملكة العربية السعودية مباشر وعاجل اليوم حيث في أحد أهم المواقع #التاريخية التي تعكس #تاريخ #السعودية وتوحيدها كانت هناك ضيافة بطريقة مختلفة من قبل خادم #الحرمين_الشريفين لضيف المملكة الكبير.

فمع دخول خادم الحرمين الشريفين و #ترمب ، كانت أصوات #العرضة السعودية تعلو شيئا فشيئا وسط ضرب الطبول بطريقة تعارف عليها السعوديون بالعرضة.

 

ويشرح #الملك_سلمان لضيفه ترمب أنها رقصة #الحرب ويشترك الملك سلمان وترمب في أدائها بالقرب من حامل #العلم السعودي.

 

ترمب حاكى #المؤدين للعرضة السعودية وتماثل في حركاتهم، بينما كان الملك سلمان يردد أبيات #الشعر التي يشيلها الطرفان.

 

تمر وقهوة عربية

خلال الدخول في جنبات القصر التاريخي الذي يضم تاريخا متعددا للسعودية إبان توحيدها على يد المؤسس قدمت بعض الأكلات الشعبية مع القهوة، حيث شرح الملك سلمان بعض هذه الأكلات لضيفه الكبير.

ترمب الملك سلمان

 

وكانت السلة تحمل #التمر الفاخر و #الكليجا و #المعمول و #الإقط_الحليب المجفف و #القرص_الرهيف.

ومع تذوق ترمب و #ميلانيا الأكلات السعودية الشعبية وخصوصاً التمر، تعرف الضيفان من خلال الضيافة السعودية المرحبة، على عدد من العادات العربية، واكتشفا بعض جوانب الثقافة السعودية والتراث السعودي.

 

وكان الرضى والإعجاب واضحاً على ضيفي المملكة العربية السعودية بالتعرف لعادات السعودية والمشاركة بها كجزء من نشاط ثقافي واجتماعي يعطي إحساساً كبيراً بالترحيب الكبير.

 

مصر 24 : - اخبار السعودية اليوم مباشر ماذا قال الملك سلمان لترمب عن العرضة والأكلات الشعبية مصدره الاصلي من موقع قناة العربية السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار السعودية اليوم مباشر ماذا قال الملك سلمان لترمب عن العرضة والأكلات الشعبية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق