نيوز مصر: بأمر محكمة التنفيذ: زوجة تحصل على سيارة جديدة

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألزمت محكمة التنفيذ بمدينة بريدة مواطناً بتسديد مبلغ 12 ألف ريال قيمة مخالفات مرورية، ارتكبها بسيارة تحمل اسم طليقته دون علمها، لتقوم طليقته برفع دعوى ضده لإلزامه بدفع المبلغ.

وأوضحت مصادر أن الزوجة السابقة فوجئت عند محاولتها شراء سيارة جديدة بوجود مخالفات عليها بقيمة 12 ألف ريال، لتتوجه إلى المحكمة العامة وترفع دعوى قضائية بيّنت فيها أن المخالفات تخص طليقها.

وأضافت المصادر أن المحكمة خاطبت إدارة المرور لتستفسر عن هوية المخالفات والشخص الذي ارتكبها، مشيرة إلى أن المرور أفاد بأن السيارة التي ارتكبت 20 مخالفة تعود للزوجة، وأن السائق هو زوجها السابق.

وبيّنت أن الزوج ماطل في الحضور إلى المحكمة ليتم إيقاف خدماته ويُجبر على الحضور، فحضر وأقر بالمبالغ التي عليه، لكنه ماطل مرة أخرى في التسديد، لترفع طليقته طلباً لمحكمة التنفيذ؛ لإجباره على تسديد المبلغ ومنعه من السفر وتتمكن هي من شراء سيارة جديدة. 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: بأمر محكمة التنفيذ: زوجة تحصل على سيارة جديدة

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: بأمر محكمة التنفيذ: زوجة تحصل على سيارة جديدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق