نيوز مصر: «العمل» للمواطنين: لا تتعاونوا مع المتسولين

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفذ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة بلجنة مكافحة التسول مع الجهات ذات العلاقة بمنطقة حائل, حملة لمكافحة التسول للقضاء على هذه الظاهرة .

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل فريح بن محمد العياد, أنّ هذه الحملة تهدف للحد من ظاهرة التسول, مؤكدا أن إدارة الفرع وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة ستتابع ظاهرة التسول ولن تتهاون في القضاء على هذه الظاهرة التي لا تليق بالمجتمع.

وأفاد العياد أن المتسولين يتجهون إلى استدرار عطف المواطنين والمقيمين وبصور وأشكال متعددة يغلب عليها الكذب والاحتيال مستغلين تعاطف المجتمع واندفاع الناس لعمل الخير, مشيراً إلى أن العديد منهم من يستغل هذه الظاهرة لأهداف خاصة وبصور متعددة الأمر الذي تنعكس أثاره السلبية على النواحي الأمنية وعلى المجتمع بشكل عام.

ودعا مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة المجتمع بعدم التعاون مع المتسولين, لافتاً النظر إلى أن الدولة بها من الجمعيات والبرامج التي من شانها مساعدة المحتاج.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «العمل» للمواطنين: لا تتعاونوا مع المتسولين

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: «العمل» للمواطنين: لا تتعاونوا مع المتسولين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق