نيوز مصر: «التعليم» تكشف حقيقة نقل مدارس التحفيظ للإشراف التربوي

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتمد وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى نقل إدارة مدارس تحفيظ القرآن الكريم من الإدارة العامة للتعليم الإسلامية إلى الإدارة العامة للإشراف التربوي (بنين) ويشمل ذلك أنظمتها وموظفيها والإشراف الميداني عليها من قبل الإشراف التربوي أسوة بما هو معمول به في وكالة التعليم بنات.

وتضمن القرار الذي حصلت “الوئام” على نسخة منه بنقل برنامج حملات التوعية في القرى والهجر من الإدارة العامة للتوعية الإسلامية إلى الإدارة العامة لتعليم الكبار في وكالتي التعليم (بنين ، بنات) للإشراف عليه وتنفيذه ويشمل ذلك ما يتعلق به من خطط وموظفين ومشرفين ويضم هذا البرنامج إلى مسؤوليات الإدارة العامة لتعليم الكبار.

واردف القرار يكلف المشرف العام على مركز الوعي الفكري بمتابعة عملية النقل وتسهيل ماتتطلبه من اجراءات خلال شهر من تاريخه . ويأتي ذلك بناء على ماتقتضيه مصلحة العمل ومنعا للإزدواجية بين المهام والأعمال .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «التعليم» تكشف حقيقة نقل مدارس التحفيظ للإشراف التربوي

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: «التعليم» تكشف حقيقة نقل مدارس التحفيظ للإشراف التربوي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق