السعودية: مهرجان أرض المعرفة بجدة يبدأ استقبال الطلاب والطالبات اليوم الأحد 25 فبراير

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: تبدأ الخيمة الذكية بمهرجان أرض المعرفة الذي تنظمه مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة اليوم، في استقبال أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة بمعدل 600 طالب يومياً من مختلف المؤسسات التعليمية الحكومية والاهلية والاجنبية وتحفيظ القران.
وتشمل زيارة الطلاب للخيمة الذكية والتعرف على أقسام الخيمة من المتاهة التي تلامس الحياة السلبية للمدمن وحياة السليم المعافى من هذه الآفة مع مشاهدة عرض عن جهود المملكة في محاربة المخدرات وزيارة المعرض المقام من قبل المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة، والمعارض المشاركة من الجهات الاخرى.
وأبان مدير الشؤون الوقائية بمديرية مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة المشرف على المهرجان المقدم ناصر بن يوسف الزهراني, أن الزيارات تهدف إلى تثقيف أبناء وبنات الوطن من آفة المخدرات، وحمايتهم من الوقوع في براثن المخدرات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية: مهرجان أرض المعرفة بجدة يبدأ استقبال الطلاب والطالبات اليوم الأحد 25 فبراير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق