السعودية اليوم: صرف معاشات التقاعد للمدنيين والعسكريين

اخبارية عرعر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبارية عرعر: أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد، اليوم الأحد، بدء صرف المعاشات لمتقاعدي الدولة (مدنيين وعسكريين)، وللمستفيدين من أسرة المتقاعد المتوفى، بعد تحويل مواعيد الصرف إلى التقويم الميلادي.

وحددت المؤسسة العامة للتقاعد “خطوتين” دعت المستفيدين إلى تنفيذهما إذا واجهتهم مشكلة عند صرف المعاشات أو بدل الغلاء؛ هما: (التأكد من الحساب الشخصي لدى البنك)، و(الاتصال وقت العمل الرسمي على الرقم 8001248889).

وكانت المؤسسة أعلنت أن إيداع المعاشات سيكون وفق التقويم الميلادي، ويبدأ اعتبارًا من شهر فبراير لعام 2018، ليتم صرفه كل يوم 25 من الشهر الميلادي.

وإذا توافق يوم 25 مع يوم الجمعة، يتم تقديم صرف المعاشات ليصبح يوم الخميس الموافق 24. وإذا ما وافق يوم 25 يوم السبت، يتم صرف المعاشات يوم الأحد الموافق 26 من الشهر الميلادي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارية عرعر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارية عرعر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية اليوم: صرف معاشات التقاعد للمدنيين والعسكريين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق