اخبار السعودية اليوم الجمعة 1-9-2017 هيئة الإعلام ردًا على «بى إن سبورت»: لا نخالف المعاهدات الدولية

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة 1-9-2017 حيث أكدت هيئة الإعلام المرئى والمسموع، أنها لم نُعطِ أي تصريح ببث قنوات فضائية مخالفة للأنظمة، مشيرًة إلى أنه لم يثبت للهيئة وجود أى أجهزة غير مصرحة فى كافة منافذ البيع النظامية.

وأضاف الهيئة، فى ردها على إدعاءات منسوبة لـ"بى إن سبورت"، أنها تطبق كل الأنظمة بصرامة وتحترم الاتفاقيات والمعاهدات الدولية، وتلتزم بتنفيذ حقوق الملكية الفكرية، مشددة على اتخاذ الإجراء المناسب في حال تبين أي انتهاك للأنظمة بهذا الخصوص وتطبيق العقوبات المنصوص عليها في النظام بحق المخالفين.

وأبدت الهيئة استغرابها، فى بيان جاء على لسان المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي، إبراهيم بن رميح الرميح، من الاتهامات غير المسؤولة، الموجهة لقناة سعودية مصرح لها بمخالفة الأنظمة الدولية، مؤكدة أنها تحتفظ بحقها فى اتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة ضد الاتهامات والمزاعم غير الصحيحة.

مصر 24 : - اخبار السعودية اليوم الجمعة 1-9-2017 هيئة الإعلام ردًا على «بى إن سبورت»: لا نخالف المعاهدات الدولية مصدره الاصلي من موقع صحيفة اليوم السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار السعودية اليوم الجمعة 1-9-2017 هيئة الإعلام ردًا على «بى إن سبورت»: لا نخالف المعاهدات الدولية".

قد تقرأ أيضا