نيوز مصر: «إسكان الحجاج» تدعو لسرعة استخراج التصاريح

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دعت لجنة إسكان الحجاج بالعاصمة المقدسة، جميع المواطنين الراغبين في تأجير منازلهم إلى سرعة إنهاء إجراءات إصدار التصاريح الخاصة بمنازلهم لموسم حج 1439هـ، حيث ستنتهي فترة استقبال الطلبات بنهاية شهر رجب المقبل.

وأوضح رئيس لجنة إسكان الحجاج بالعاصمة المقدسة المهندس مازن السناري, أن اللجنة بدأت في استقبال الطلبات من بداية العام الحالي وستستمر حتى نهاية شهر رجب، وذلك وفقاً لما نصت عليه التوجيهات الصادرة بهذا الخصوص.

وأشار السناري إلى أنه قد تم تكليف 31 مكتبا هندسيا من الأمانة والدفاع المدني بإجراء الكشف على مساكن الحجاج للتحقق من توفر الاشتراطات الواردة في اللائحة وتطبيقها ومنحها شهادة بذلك ليتم بموجبها إصدار تصريح الإسكان من قبل اللجنة، لافتاً إلى أن جميع الاشتراطات المحددة من السابق سيتم تطبيقها.

إضافة إلى أنه تم خلال هذا العام اعتماد تركيب كاميرات مراقبة في المباني الكبيرة التي يزيد عدد حجاجها على 250 حاجا، في حين سيطبق القرار على المباني الأخرى من العام القادم بإذن الله، وذلك حرصا على سلامة الحجاج وتأمين المساكن الآمنة لهم.

وأهاب سناري بجميع أصحاب المباني الذين يرغبون في تأجيرها بتطبيق كافة الاشتراطات واستيفاء جميع عناصر السلامة والأمان المطلوب توفيرها وفقاً للائحة الاشتراطات الإنشائية واشتراطات السلامة, منوها بأن اللجنة تأمل من جميع المواطنين الالتزام بمراعاة ما أشير إليه سرعة التقدم في أوقات مبكرة كسباً للوقت وتفادياً للتأخير والازدحام.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «إسكان الحجاج» تدعو لسرعة استخراج التصاريح

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: «إسكان الحجاج» تدعو لسرعة استخراج التصاريح" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق