اخبار السعودية / جريدة المدينة

المملكة السعودية اليوم مدني المدينة المنورة: ٦٧ حالة احتجاز بالسيول و٩ التماسات كهربائية

اخر الاخبار اليوم حيث شهدت المدينة المنورة ومحافظات المهد وينبع وخيبر ووادي الفرع أمطارا من متوسطة إلى غزيرة، سالت على إثرها بعض الاودية في مساراتها الطبيعية حيث تواجد الدفاع المدني من مساء أمس وفق تنبيهات الهيئة العامة للارصاد وحماية البيئة وانتشاره قرب مكامن الخطر.

وقال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني أن الحالة المطرية نتج عنها نحو ٦٧ حالة احتجاز داخل السيول تم التعامل معها في حينها بدون إصابات، وحدوث ٩ التماسات كهربائية.

وأكد العقيد الجهني أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة تتابع مستجدات الحالة الجوية، وتدعو الجميع إلى اتباع السبل الآمنة عند هطول الأمطار والابتعاد عن مجاري الأودية أو النزول للمواقع المنخفضة وفي بطون الاودية او محاولات عبورها عند جريانها.


هذا المحتوي ( المملكة السعودية اليوم مدني المدينة المنورة: ٦٧ حالة احتجاز بالسيول و٩ التماسات كهربائية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة المدينة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة المدينة.

قد تقرأ أيضا