اخبار السعودية / جريدة المدينة

المملكة السعودية اليوم إنقاذ 45 محتجزا بسبب جريان الأودية في الباحة

اخر الاخبار اليوم حيث نجحت قوات الدفاع المدني، في مواجهة آثار الأمطار التي هطلت على منطقة الباحة، خلال الساعات الماضية، وأنقذت 45 شخصا احتجزتهم المياه جريان الأودية.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني، بمنطقة الباحة، العقيد جمعان دايس الغامدي، أنه وفقا لتنبيهات الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تم نشر العناصر الميدانية قرب مكامن الأخطار والنقاط الحرجة، التي تم تحديدها مسبقا، وفق خطة عامة لمواجة الطوارئ، مشيرا إلى أنه تم إنقاذ ٤٥ محتجزا داخل مياه السيول، دون وقوع إصبات، وذلك في أودية معشوقة، ونخال، وشوقب، وتربة، وجرد، والخيطان، وهوران، والجعبة، وثراد، وكرى، والعاصد، وبيدة، وغيرها.

وأشار إلى أنه تم التعامل مع الحوادث التي نجمت عن تساقط بعض الصخور، وانقطاع للتيار الكهربائي، ومداهمة المياه لبعض المنازل، لافتا إلى أنه تم التنسيق مع الأمانات والبلديات وشركة الكهرباء والأجهزة الأمنية والطرق والنقل.


هذا المحتوي ( المملكة السعودية اليوم إنقاذ 45 محتجزا بسبب جريان الأودية في الباحة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة المدينة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة المدينة.

قد تقرأ أيضا