السعودية اليوم: أثارت غضب فنانين سعوديين.. أمانة الرياض تكشف سبب إزالة جداريات بشارع التحلية

مزمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مزمز: فوجئ فنانون ورسامو جرافيتي ومواطنون بإزالة جداريات تم رسمها في شارع التحلية بالرياض استغرق تنفيذها عدة أيام، الأمر الذي أحدث حالة من الغضب بينهم، فيما أصدرت أمانة الرياض توضيحا حول الواقعة.

ودشن مغردون على مواقع التواصل وسمين بعنوان (#جداريات_الرياض #مسح_جداريات_الرياض)، عبر خلاله عدد من الفنانين الذين شاركوا في رسم تلك الجداريات عن حزنهم من طمسها بدهان أبيض، رغم أنها استغرقت أكثر من 10 أيام من العمل المتواصل في ظل برودة الطقس.
من جانبها، أصدرت أمانة الرياض بياناً أكدت فيه أن جداريات شارع التحلية تعرضت لأعمال تخريب، معربة عن أسفها لمثل هذه السلوكيات غير الحضارية. وقالت إنه حفاظا على المظهر العام أعادت طلاءها تمهيدا لرسمها مجددا، مؤكدة حرصها على فن الجداريات وتهيئة مواقع لها، من بينها جدارية طريق النهضة بطول 50 متراً سيبدأ الرسم بها الأسبوع المقبل.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مزمز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية اليوم: أثارت غضب فنانين سعوديين.. أمانة الرياض تكشف سبب إزالة جداريات بشارع التحلية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق