نيوز مصر: بالصور.. غرق طفل في مستنقع بشمال بريدة

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باشرت فرق الهلال الأحمر بمنطقة القصيم حالة غرق لطفل في مستنقع مياه قرب جامع التقوى. وبحسب التفاصيل التي تحصلت عليها “الوئام” فقد تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة القصيم بلاغاً من الدفاع المدني ببريدة مساء أمس الخميس يفيد بوجود غرق طفل في مستنقع مياه قرب جامع التقوى على الطريق الدائري الشمالي شمال مدينة بريدة.

وبمتابعة من القائد الميداني تم على الفور توجيه فرقة إسعافية وفرقة من التدخل السريع وعند وصول الموقع عند الساعة 23:00 تم مباشرة حالة واحدة لطفل عشر سنوات تقريباً بعد انتشالها من الماء من قبل جهات أخرى.

وأكد المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم / محمد بن عبد الله الجعيثن  أن الطفل كانت حالته خطيرة جداً وهي عبارة عن توقف قلب وتنفس، حيث تم تقديم الانعاش القلبي الرئوي والخدمة الإسعافية اللازمة ونقله إلى مستشفى الدكتور سليمان الحبيب ببريدة.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: بالصور.. غرق طفل في مستنقع بشمال بريدة

7b45925461.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: بالصور.. غرق طفل في مستنقع بشمال بريدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق