أخبار عاجلة
سلطانة: وفاة فنان شهير بعد تعرضه لأزمة قلبية -

اخر الاخبار استعادة 27 مليون متر مربع مُعتَدى عليها في محافظات المدينة

اخر الاخبار استعادة 27 مليون متر مربع مُعتَدى عليها في محافظات المدينة
اخر الاخبار استعادة 27 مليون متر مربع مُعتَدى عليها في محافظات المدينة

W3Schools

سعيا منها للحفاظ على الأراضي الحكومية في المملكة العربية السعودية، استعادت أمانة منطقة المدينة المنورة، ممثلة في بلديات المحافظات والمراكز، أكثر من 27 مليون متر مربع من الأراضي الحكومية التي استولى عليها المعتدون بغير وجه حق، وذلك خلال العام الماضي.

وبحسب ما قاله أمين منطقة المدينة المنورة لشؤون بلديات المحافظة والمراكز، المهندس سعود بن هريسان العنزي، ونشرته صحيفة “عكاظ”، فإن بلديات محافظات المنطقة تمكنت بمساعدة لجان مراقبة الأراضي وإزالة التعديات، من إزالة مساحات كبيرة من الأراضي المعتدى عليها من قبل المعتدين والذين بنوا عليها منازل وأحواشا وحظائر.

وأضاف أن المساحة الإجمالية التي تمت استعادتها وإزالة التعديات عنها بدءا من مطلع محرم العام الماضي وحتى ذي الحجة من العام نفسه، قدرت بـ27.800.249 مترا مربعا،  مقسمة بين محافظات يتبع وبدر ووادي الفرع والنخيل وينبع النخل والسويرقية والمسيجيد والعشاش.

وأوضح “العنزي” أن إزالة هذه التعديات جاء بناء على توجيهات أمين منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبد الهادي العمري، كما تأتي ضمن البرنامج الرقابي المكثف الذي تنفذه البلديات على الأراضي حفاظا عليها من اللصوص.

قد يعجيك أيضا 

العرفج: ما سرق من أراضي الدولة يعادل ربع السعودية

مصر 24 : - اخر الاخبار استعادة 27 مليون متر مربع مُعتَدى عليها في محافظات المدينة مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار استعادة 27 مليون متر مربع مُعتَدى عليها في محافظات المدينة".

W3Schools