العراق اليوم الجابري لـ/موازين نيوز/: إجتماع النجف لم يتناول حل الحشد 

موازين نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خاص ـ موازين نيوز

أكد مدير مكتب الصدر في بغداد الرصافة، إبراهيم الجابري، الأربعاء، ان إجتماع النجف الذي جمع زعيم التيار وقادة في الحشد الشعبي لم يتناول حل الحشد، لافتا إلى أن الأمر متروك للمرجع الاعلى السيد السيستاني.

وقال الجابري، لـ/موازين نيوز/، إن "اجتماعا سريا عقده زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، مع عدد من قادة الحشد الشعبي، في وقت سابق".

وأضاف، بأن "الاجتماع تناول موضوع القدس وقرار اميركا الأخير بشأنها"، مشيرا إلى "تشكيل لواء خاص لمتابعة هذا الملف".

وأكد الجابري، أن "اللقاء لم يتناول موضوع حل فصائل الحشد"، مردفا أن "الصدر لا يستطيع فرض امر بهذا الخصوص، وان الأمر متروك للمرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني كونه هو من دعا إلى تشكيل الحشد".

ونقلت صحيفة العرب اللندنية عن قيادي صدري قوله ان الصدر  عقد اجتماعا مغلقا مع عدد من قادة فصائل الحشد الشعبي.وان الاجتماع تركز بحسب القيادي، حول مناقشة نزع سلاح الفصائل وإغلاق المكاتب في المناطق المحررة. كما تناول اللقاء ضم بعض الفصائل الى تشكيل مسلح جديد أعلن تأسيسه الصدر للدفاع عن القدس، ويكشف القيادي عن جولة لقاءات سيجريها الصدر مع بقية قادة الفصائل لمناقشة المواضيع ذاتها، واستقبل الصدر عددا  من قيادات فصائل الحشد بعد مشاركتها في احتفال أقامته بمناسبة النصر إلى جوار قبور شهدائها (الأحد) .انتهى29/أ43 

مصر 24 : - العراق اليوم الجابري لـ/موازين نيوز/: إجتماع النجف لم يتناول حل الحشد  مصدره الاصلي من موقع موازين نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "العراق اليوم الجابري لـ/موازين نيوز/: إجتماع النجف لم يتناول حل الحشد ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق