أخبار عاجلة

نيوز مصر: الرياض: القبض على الشاب المجاهر بالانحلال

نيوز مصر: الرياض: القبض على الشاب المجاهر بالانحلال
نيوز مصر: الرياض: القبض على الشاب المجاهر بالانحلال

W3Schools

تمكنت الجهات الأمنية بالعاصمة الرياض من صبط شاب ظهر بعدة مقاطع خادشه للحياء ومنافيه لتعاليم الدين الإسلامي طالب فيها بالسماح ببيع الخمور والاختلاط ، ليتبعها بمقطع أخر وهو يحتفل مع صديقه بوجود كيكة خادشه للحياء .

وقد تبين لاحقاً بأن الشخص نفسه قد تم القبض عليه قبل عدة أشهر عقب تداول مقاطع فيديو له تحتوي على عبارات تسب الدين وتحدثه في العديد من المواضيع الخادشة للحياء وقد تبين بأنه يعاني من إعتلالات نفسيه ، بعد عرضه على أحد المصحات النفسية ، وأطلق سراحه بعد اخذ التعهد عليه بعدم العودة للتصوير مرة اخرى عبر وسائل التواصل الإحتماعي .

وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أنه من خلال متابعة ما يُنشَر عبر مواقع التواصل، تم رصد تغريدة لأحد الأشخاص تضمنت مقطع فيديو يدعو من خلاله إلى ما يتنافى مع العقيدة السمحة ويسيء للدين.

وأضاف أن هذا المقطع أساء لعموم أفراد المجتمع، وعملت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض على تحديد هوية الشخص، فتبين أنه سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر، وبسماع أقواله مبدئيًّا اتضح أنه يعاني من اضطرابات نفسية، وجرى إيقافه وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض، حسب الاختصاص.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الرياض: القبض على الشاب المجاهر بالانحلال

مصر 24 : - نيوز مصر: الرياض: القبض على الشاب المجاهر بالانحلال مصدره الاصلي من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "نيوز مصر: الرياض: القبض على الشاب المجاهر بالانحلال".

W3Schools