السعودية اليوم: مغردو تويتر يتداولون: #خطة_تحفيز_القطاع_الخاص

اخبارية عرعر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبارية عرعر: أتت موافقة خادم الحرمين الشريفين على دعم خطة تحفيز القطاع الخاص بـ 72 مليار ريال كالبلسم لمعاشر المهتمين، لتأتي الإشادة من المختصين؛ بخطوة ستدعم اقتصاد البلد بشكلٍ مشاهد، وستكون خير حافزٍ لكلِ شابٍّ من أجل سبغ أغوار التجارة.

– ماجد القصبي

“‏أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين _يحفظه الله _ على إقراره خطة تحفيز القطاع الخاص‬⁩ بــ 72 مليار ريال، مما سيمكنه من مواصلة نمو ودعم مسيرة الاقتصاد الوطني”.

– عبدالله السواحه

“‏أشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على اعتماد خطة تحفيز القطاع الخاص‬⁩ بمبلغ 72 مليار ريال، والتي تتضمن دعم مبادرة نشر الألياف البصرية بقيمة تفوق الملياري ريال، خطوة هامة في رحلة التحول الرقمي. وتمكين الشركات الوطنية من صناعة وظائف جديدة، والمشاركة في الناتج المحلي الإجمالي”.

– بدر العساكر

“واحدة من ثمرات مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، التي ستجعل بناء الاقتصاد على أسس مستدامة، ولخلق وظائف للمواطنين ورفع الناتج المحلي”.

– أحمد الجبرين

“‏مبادرة إعادة مبالغ الرسوم الحكومية المدفوعة من المنشآت الصغيرة والمتوسطة الجديدة بمبلغ 7 مليار ريال، ‏يعني لايوجد رسوم للمنشآت التي أقل من ثلاث سنوات (سجل، بلدية، بريد، غرفة تجارية، تراخيص …الخ)، قرار محفز جداً”.

مصر 24 : - السعودية اليوم: مغردو تويتر يتداولون: #خطة_تحفيز_القطاع_الخاص مصدره الاصلي من موقع اخبارية عرعر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "السعودية اليوم: مغردو تويتر يتداولون: #خطة_تحفيز_القطاع_الخاص".

أخبار ذات صلة

0 تعليق