السعودية اليوم: “شرطة الباحة” تتوصل للأطفال المعنَّفين وتواصل بحثها عن والدهم

مزمز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مزمز: نجحت شرطة منطقة الباحة في الوصول إلى أبناء المواطنة الذين تعرضوا للاعتداء على يد والدهم قبل هروبه بهم، للحيلولة دون الوصول إليهم بعد علمه بتصاعد القضية لدى الجهات المختصة. وكشفت الأم وفقًا لـ”عاجل” أنَّ الشرطة استدعت والد الأب للإدلاء بأقواله؛ حيث اعترف بأنَّ الزوج نقل أطفاله إلى منزل عمهم، ولا يعلم مكان تواجده، مبينة أنّ رجال الأمن تواصلوا مع عم الأطفال وطلبوا منه الحضور فورًا لمركز شرطة بلخزمر بصحبة الأطفال.

وأضافت الأم، أنَّه جرى تحويل أطفالها لمستشفى المندق للكشف عليهم وإصدار تقرير طبي وعلاجهم من الكدمات التي تعرضوا لها نتيجة العنف الممارَس ضدهم. وأكّدت الأم أنَّ الشرطة أعادت تسليم الأطفال إلى عمهم بعد تعهده بحمايتهم وتوفير كامل الرعاية لهم لحين عرض القضية على النيابة العامة، صباح الاثنين (18 ديسمبر 2017)، مقدمة شكرها لمدير شرطة منطقة الباحة الذي أولى قضية أبنائها جل اهتمامه، مؤكدة ثقتها في الجهات المختصة في حماية أطفالها من أي عنف قد يمارس ضدهم.

مصر 24 : - السعودية اليوم: “شرطة الباحة” تتوصل للأطفال المعنَّفين وتواصل بحثها عن والدهم مصدره الاصلي من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "السعودية اليوم: “شرطة الباحة” تتوصل للأطفال المعنَّفين وتواصل بحثها عن والدهم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق