اخبار السعودية اليوم وزير الإعلام يلتقي بالوفد المرافق لتغطية زيارة ولي العهد الخميس 8-3-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الخميس 8-3-2018 حيث التقى وزير الثقافة والإعلام د. عواد العواد، في لندن أمس، الفريق الإعلامي المرافق لتغطية فعاليات الزيارة الرسمية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى المملكة المتحدة.

وتطرق إلى أهمية الزيارة التي تأتي في إطار العلاقات التاريخية والصداقة المتينة بين البلدين وسعيهما في تعزيز مصالحهما المشتركة، وإبراز الجهود التي أولتها الدولة واهتمامها بالإصلاحات في مختلف المجالات لنهضة الوطن وخدمة المواطن.

وأشار د. العواد خلال اللقاء إلى الدور الذي تضطلع به وسائل الإعلام في إبراز الإنجازات الحضارية التي حققتها المملكة وإظهار الصورة الحقيقية للمشروعات والفرص الاستثمارية في المملكة العربية السعودية.

من جهة اخرى افتتح وزير الثقافة والإعلام، د. عواد بن صالح العواد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة، مساء امس، فعاليات الأيام الثقافية السعودية في المملكة المتحدة بالعاصمة لندن، ضمن النشاطات المصاحبة لزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الرسمية للمملكة المتحدة.

وتجول معاليه في مقر الفعاليات واطلع على المشاركات التي نظمتها الهيئة العامة للثقافة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز «مسك الخيرية»، وتبرز جوانب متعددة للثقافة السعودية وفنونها وإرثها العريق ودورها في بناء الجسور مع الثقافات الأخرى، وتحقيق مستقبلها المشرق في ظل رؤية المملكة 2030. كما شاهد أقسام الفعاليات التي تستمر ثلاثة أيام والمشتملة على معارض فنية وقسم للواقع الافتراضي وبرنامج الأقلام السعودية والفقرات الموسيقية. وعقب افتتاحه فعاليات الأيام الثقافية السعودية في لندن، وصف وزير الثقافة والإعلام الزيارة الحالية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله - للمملكة المتحدة بالتاريخية، وتجسد عمق العلاقات السعودية - البريطانية التي تبنى على شراكة استراتيجية تمتد لعشرات السنين.

وقال: نتطلع إلى أن نرى نتائج هذه الزيارة على مسيرة العلاقات الثنائية.

وأكد د. العواد الدور الفاعل للثقافة في بناء جسور التواصل مع الشعوب الأخرى كقوة ناعمة تسهم في ذلك.

وأوضح أن وزارة الثقافة والإعلام تركز على تعزيز التواصل الثقافي مع مختلف الشعوب، مشيرا إلى أن فعاليات الأيام الثقافية هي أولى مشاركات الهيئة العامة للثقافة، وتأتي مصاحبة لزيارة سمو ولي العهد -رعاه الله - للمملكة المتحدة لاطلاع الشعب البريطاني على الجوانب الثقافية والحضارية في المملكة. وأعرب عن تطلعات الوزارة ممثلة بالهيئة العامة للثقافة لتعزيز التواصل مع مختلف الثقافات وتعزيز الحضور السعودي على المستوى العالمي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم وزير الإعلام يلتقي بالوفد المرافق لتغطية زيارة ولي العهد الخميس 8-3-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق