اخر اخبار السعودية العثور على طفل سعودي فقدته أسرته في غابة أردنية

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

عثرت الشرطة الأردنية على طفل سعودي يبلغ من العمر عامين ونصف العام فُقد من أسرته أثناء نزهة لهم بإحدى المناطق الحرجية في غابات عجلون شمال العاصمة الأردنية عمَّان مساء اليوم الخميس.

وبحسب مصدر أمني أردني، فإن إحدى الأسر السعودية كانت تتنزه بإحدى غابات عجلون بعد وصولهم إلى الأردن، وأثناء ذلك فوجئوا باختفاء طفلهم وسط منطقة حرجية كثيفة الأشجار في منطقة أشتفينا.

وأضاف: “بعد إبلاغ الأب للشرطة الأردنية بالواقعة حضر عناصر الشرطة وتم تمشيط المنطقة بدوريات راجلة وراكبة وبمشاركة مواطنين أردنيبن كانوا في الموقع. وقد أبلغ مواطن أردني الدوريات بمشاهدة الطفل في أحد المواقع، وفور ذلك سلمته الشرطة لأسرته التي قدمت شكرها لرجال الأمن وللمواطن الذي أسهم معهم في العثور على طفلهم المفقود”.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاحساء اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاحساء اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار السعودية العثور على طفل سعودي فقدته أسرته في غابة أردنية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق