السعودية: (مكافحة المخدرات) و(نبراس) يوقعان عقداً للخدمات القانونية اليوم الخميس 8 مارس

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: وقعت أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات والمشروع الوطني للوقاية من المخدرات "نبراس"، عقد خدمات قانونية مع أحد مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية اليوم الخميس، في مقر أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.
وبموجب العقد يتولى المكتب تقديم خدمة الاستشارات الشرعية والقانونية في كل ما يتعلق بعمل أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات والمشروع الوطني للوقاية من المخدرات "نبراس" على المستويين الداخلي والخارجي ومراجعة العقود وصياغة الاتفاقيات ومختلف الخدمات القانونية من دون مقابل، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية من المكتب وتعزيزاً لثقافة العمل التطوعي والوطني. ومن المقرر أن يدخل العقد حيز التنفيذ بداية من تاريخ 20/6/1439هـ لمدة ثلاث سنوات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية: (مكافحة المخدرات) و(نبراس) يوقعان عقداً للخدمات القانونية اليوم الخميس 8 مارس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق