اخبار السعودية اليوم أمطار الفجر بالشرقية.. 51 بلاغا إسعافيا ولا تحذيرات للإبحار الجمعة 23-2-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة 23-2-2018 حيث كشفت هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية عن تلقيها أمس 51 بلاغا وطلبا لتقديم الخدمة الإسعافية، في الوقت الذي شهدت فيه حاضرة الدمام وعدد من مدن الشرقية أمطارا من خفيفة إلى متوسطة.

ووفقا لغرف العمليات بالهيئة، فإنها تلقت 23 بلاغاً لحالات حوادث بمختلف أنواعها، خلال هطول الأمطار (من الساعة السادسة صباحاً حتى الواحدة ظهراً) بينها حالات مرضية.

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد بن عثمان الغامدي: إنه تم تقديم الخدمة الطبية الإسعافية لهم وإسعاف عدد من الحالات للمستشفى وعولج عدد من الحالات في الموقع ولم تسعف للمستشفيات.

وشهدت المنطقة الشرقية صباح أمس الخميس هطول أمطار خفيفة، غسلت معها شوارع المنطقة لكنها سرعان ما توقفت وانقشعت الغيوم.

من جهتها، توقعت إدارة التحاليل والتوقعات بالأرصاد وحماية البيئة، عودة الحالة المطرية على المنطقة غدا السبت، وستكون متوسطة وتشمل الأحساء حتى شمال الجبيل، مشيرة إلى أنها ستكون في حفر الباطن أخف من حاضرة الدمام.

ولفتت الى ان الحالة المطرية تنتهي فجر الأحد، مبينة أن اتجاه الرياح اليوم وغدا تكون شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، ويوم الأحد تتحول الى شمالية لتشتيت الغيوم، وسرعتها تكون من 14 عقدة إلى 8.

وفيما يتعلق بالبحر، أكدت عدم وجود ما يدعو للقلق تجاه الصيادين والمتنزهين، منوهة إلى أن ارتفاع الأمواج يكون من 2 الى 4 أقدام.

من جهته، أوضح المتحدث الإعلامي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص أن الدراسة سارت أمس الخميس ولله الحمد بشكل طبيعي ولم تعق الأجواء الممطرة حضور الطلبة أو المدرسين والإداريين للمدارس.

الحالة الممطرة لم تعق الحركة المرورية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم أمطار الفجر بالشرقية.. 51 بلاغا إسعافيا ولا تحذيرات للإبحار الجمعة 23-2-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق