اخبار السعودية اليوم ولي العهد يلتقي رئيس الأساقفة في لندن ويتسلم «مخطوطة للقرآن» الجمعة 9-3-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة 9-3-2018 حيث التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في لندن أمس، رئيس الأساقفة جاستن ويلبي.

وتسلم سمو ولي العهد «مخطوطة القرآن ببرمنجهام»، وهي واحدة من أقدم السجلات الباقية للقرآن الكريم، ومكتوبة بالخط الحجازي، وتحتوي على آيات من الصور القرآنية.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية دور مختلف الأديان والثقافات في تعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف والإرهاب وتحقيق الأمن والسلام لشعوب المنطقة والعالم.

حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، ووزير الخارجية عادل الجبير، والسفير البريطاني لدى المملكة سايمون كوليز.

ولي العهد مصافحا رئيس الأساقفة (واس)

image 0

.. ويستمع لشرح عن أقدم مخطوطة للقرآن مكتوبة بالخط الحجازي

image 0

.. ويطلع على طريقة حفظ المخطوطة

image 0

.. وأمام أقدم مخطوطة للقرآن الكريم

image 0

.. ويشاهد آيات مصورة محفوظة لدى الأسقفية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في لندن أمس، بعدد من أعضاء البرلمان البريطاني من الأحزاب المختلفة.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة السعودية البريطانية في مختلف المجالات، وفرص تطويرها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم ولي العهد يلتقي رئيس الأساقفة في لندن ويتسلم «مخطوطة للقرآن» الجمعة 9-3-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق