اخر اخبار السعودية «حساب المواطن» يوجه رسالة مهمة للمستفيدين قد تؤثر على استحقاق الدعم

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

دعا حساب المواطن المستفيدين من “الدعم” إلى سرعة إدخال كامل بيانات الدخل الخاصة بهم وللتابعين لهم، وضرورة تطابقها مع البيانات الرسمية لدى الجهات الأخرى، حتى لا تؤثر على أهلية واستحقاق المواطن لدعم حساب المواطن.

جاء ذلك في رسالة وجهها برنامج حساب المواطن لمستفيديه عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” حيث جاء نص الرسالة كالآتي: (على المستفيد إدخال كامل بيانات الدخل له وللتابعين، وتطابقها مع البيانات الرسمية لدى الجهات الأخرى، حتى لا تؤثر على أهليته  واستحقاقه لدعم #حساب_المواطن).

وكان “حساب المواطن” قد وجه عصر اليوم، رسالة أخرى للمستفيدين قال فيها: “يجب على المستفيد الإفصاح عن أي بيانات دخل له أو لأحد تابعيه في حسابه من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج #حساب_المواطن، بما يتوافق مع البيانات الرسمية”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاحساء اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاحساء اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار السعودية «حساب المواطن» يوجه رسالة مهمة للمستفيدين قد تؤثر على استحقاق الدعم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق