اخبار السعودية اليوم رغم الأجواء .. تعليم حفر الباطن يؤخر تعليق الدراسة الاثنين 26-2-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين 26-2-2018 حيث سادت محافظة حفر الباطن يوم امس حالة من الضباب الكثيف، الذي بدا منذ ساعات الفجر الاولى قبل ان تصل ذروتها صباحا، وشمل ذلك المراكز والقرى التابعة للمحافظة، وهو ما تسبب في تعليق الدراسة لنفس السبب.

واوضحت ادارة تعليم حفر الباطن في بيانها بالقول: انه وبناء على ما ورد من الهيئة العامة للارصاد من تنبيه متقدم ونظرا لكثافة الضباب وحرصا على سلامة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وسائقي الحافلات، فقد تقرر تعليق الدراسة ليوم الاحد ودعت لتوخي الحيطة والحذر.

الا ان ذلك التعليق تسبب في المقابل بموجة من السخط وعدم الرضا من الطلاب واولياء الأمور، وذلك على خلفية تأخر قرار التعليق الذي لم يصدر الا في الساعة 6:17 صباحا، على حساب إدارة التعليم في موقع تويتر، معتبرين أن الأجدى كان بحسم الأمر في وقت مبكر من الليل، لأن البعض يخرج من منزله مبكرا، خاصة سكان المراكز مع تدني مستوى الرؤية في طرقات المحافظة بسبب الضباب، وما قد يسببه ذلك من حوادث، مطالبين بضرورة مراعاة هذه الامور مستقبلا.

من جهتها، لم تعلق جامعة حفر الباطن الدراسة رغم التحذيرات الجوية بوجود الضباب، حيث اضطر الطلاب والطالبات الى الذهاب وسط اجواء ضبابية متقلبة.

يذكر ان هيئة الارصاد وضعت تنبيها في الساعة التاسعة من مساء السبت، قبل ان يرتفع مستوى التنبيه الى متقدم، حيث وصفت الهيئة الحالة بأنها ضباب كثيف يتسبب في الحد من الرؤية الافقية الى اقل من 1 كم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم رغم الأجواء .. تعليم حفر الباطن يؤخر تعليق الدراسة الاثنين 26-2-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق