اخر الاخبار تفاصيل مروعة لسائق يقتل فتاة دهسًا في جدة بعد فشله في خطفها

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باشرت شرطة أبحر بمدينة “جدة”، التحقيقات في حادث مقتل فتاة دهسها قائد سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل، حيث كانت بصحبة زميلاتها، عندما طلبن من قائد السيارة توصيلهن، ليتفاجأن بتغيير وجهته باتجاه منطقة أبحر، دون أن يوضح السبب.

وأضافت مصادر أن الفتيات أصبن بالذعر، وحاولن إيقاف السائق؛ لكنه واصل السير، فقفزت إحداهن من السيارة، محاولة النجاة بنفسها، ما عرضها لبعض الإصابات، لكنه لم يسمح لها بالتقاط أنفاسها، وعاد بالسيارة ليدهسها على مرأى من زميلاتها، وفقا لـ”عاجل”.

وأوضحت المصادر أن السائق لم يحاول الهرب وبقي في موقع الحادث؛ حتى جاءت الشرطة وألقت القبض عليه، وهو ما ربطه البعض بحديث الفتيات الناجيات بأنه كان “في حالة غير طبيعية”.

وأبلغت الجهات الأمنية بالحادث، فباشرته في الحال وتم التحفظ على جثة الفتاة، فيما أودع السائق السجن تمهيدًا لإحالته إلى النيابة، ومن جانبه أكد المقدم الدكتور عاطي القرشي، أنه جارٍ التأكد من المعلومات.

سيارة مسرعة تدهس رجل مسن بعمر 61 في حادث عنيفشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار تفاصيل مروعة لسائق يقتل فتاة دهسًا في جدة بعد فشله في خطفها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق