اخبار السعودية / جريدة المدينة

المملكة السعودية اليوم أمير المدينة يرعى طرح فرص استثمارية بـ 180 مليون ريال في ينبع

اخر الاخبار اليوم حيث تنطلق اليوم فعاليات "منتدى ينبع للاستثمار 2018" والذى يطرح فرصا استثمارية بقيمة 180 مليون ريال، تحت رعاية الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وبحضور نائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل . ويشارك في المنتدى الذى تنظمه غرفة ينبع، عدد من المسئولين ونخبة من قيادات العمل الاقتصادي والشخصيات الاقتصادية ورجال الأعمال والأكاديميين والمتخصصين المهتمين بالاستثمار.

وقال رئيس غرفة ينبع مراد العروي أن الفرص الاستثمارية المطروحه تتجاوز 180 مليون ريال في القطاعات التجارية والصناعية والزراعية والصحية والترفيهية وغيرها. واعرب عن بالغ الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة المدينة على رعايته للمنتدى في سياق الرؤية الواسعة والنظرة الثاقبة والطموحات غير المحدودة التي تحظى بها منطقة المدينة المنورة بصورة عامة ومحافظة ينبع على وجه التحديد من قبل سموه .وأوضح أن هذه الرعاية تمثل حافزًا قويًا لنجاح المنتدى بجانب الإمكانات الاقتصادية المغرية التي تتميز بها المنطقة عموماً ومحافظة ينبع تحديداً. وتوقع ان يحظى المنتدى بحضور نوعي كبير في المجالات الاقتصادية والاستثمارية من داخل وخارج المملكة. من جهته قال عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة للمنتدى أحمد تمار أن المنتدى يتضمن العديد من المحاور وأوراق العمل ، يقدمها ويشارك فيها نخبة من المسئولين والأكاديميين والباحثين المتخصصين، تتناول سبل تنمية وتطوير الاستثمار في محافظة ينبع في شتى الميادين، وأضاف أن المنتدى يأتي امتداداً لجهود حثيثة وجادة للغرفة نحو تحقيق طموحات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وقطاع الأعمال مشيدًا بدعم ومؤازرة محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي. ورحب بالمشاركين بالمنتدى من المستثمرين ورجال الأعمال والشركات مشيراً إلى أنهم سيجدون في ينبع فرصًا كبيرة تلبي طموحاتهم الاستثمارية في كل القطاعات.

ونوه" تمار " بأن المنتدى يتزامن مع احتفاء الغرفة بمناسبة مرور 40 عاماً على إنشائها واستضافتها للاجتماع 98 لمجلس إدارة الغرف السعودية. وشدد على الدور المهم الذي ينتظر شباب وشابات الأعمال لإثراء هذا المنتدى والمشاركة الفاعلة في فعالياته. وتحتضن مدينة ينبع الصناعية التي تقع على مساحة 185 كيلومترا مربعا أكثر من 40 شركة متخصصة في الصناعات الأساسية والثانوية، يعمل بها قرابة 10 آلاف شخص في مختلف التخصصات، وتتجاوز فيها نسبة التوطين 80%.

..

* منتدى ينبع 2018:

- 180 مليون ريال حجم الفرص الاستثمارية

- السياحة في صدارة المجالات الاستثمارية

- 10 مجالات للاستثمار

- 185 كم حجم مدينة ينبع الصناعية

- 40 شركة متخصصة في مدينة ينبع الصناعية


هذا المحتوي ( المملكة السعودية اليوم أمير المدينة يرعى طرح فرص استثمارية بـ 180 مليون ريال في ينبع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة المدينة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة المدينة.

قد تقرأ أيضا