نيوز مصر: «العصيمي» يكشف حقيقة استهلاك التعليم لكهرباء بــ7مليارات ريال

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي أنه إشارة إلى ماورد من أخبار تتعلق بكهرباء وزارة التعليم تؤكد الوزارة أن الرقم الذي ورد وهو (7.2) مليار ريال سنويا لاستهلاك الوزارة للكهرباء غير صحيح ومبالغ فيه.

وواضح العصيمي في تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن الصحيح أن بند استهلاك الكهرباء في ميزانية التعليم العام لايتجاوز 250 مليون ريال.

وقال العصيمي: حقيقة الأمر أن أحد المتحدثين في ملتقى القطاعات الهندسية أشار إلى أن استهلاك التعليم بكافة قطاعاته يبلغ سنوياً ٧ مليار كيلو واط..فربما اختلط الرقم على المحرر.

 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «العصيمي» يكشف حقيقة استهلاك التعليم لكهرباء بــ7مليارات ريال

هذا الخبر يتبع لـ

«7.2» مليارات ريال لكهرباء وزارة التعليم
10:14 ص - 22 فبراير 2018

قال وكيل وزارة التعليم يونس البراك، إن فاتورة الكهرباء الخاصة بقطاعات الوزارة تبلغ 7.2 مليارات ريال سنويا اي مايعادل 600 مليون ريال شهريا.وأضاف البراك  أن استهلاك الوزارة يشكل 20% من إجمالي استهلاك الجهات الحكومية في المملكة.وأشار إلى أن الوزارة تعمل إلى خفض استهلاك الكهرباء بنسبة ...

eb5776e8e0.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: «العصيمي» يكشف حقيقة استهلاك التعليم لكهرباء بــ7مليارات ريال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق