السعودية: المديرس يباشر مهامه مديراً لمركز اليونسكو الإقليمي للجودة اليوم الثلاثاء 13 مارس

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: باشر مدير عام مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس اليوم الأثنين، مهام عمله مديراً عاماً للمركز، بعد صدور قرار وزير التعليم ورئيس مجلس إدارة مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، بتعيينه مديرًا عامًّا للمركز خلفًا لمعالي الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان .
واعرب الدكتور المديرس عن خالص شكره وعظيم تقديره للقيادة الرشيدة على الثقة الغالية واعداً ببذل قصارى جهده في سبيل تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمركز، كما عبر عن شكره لوزير التعليم على كريم ثقته ودعمه ودعا الله أن يكون عند حسن الظن.
والتقى مدير عام مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم في قاعة الاجتماعات بفريق عمل المركز وإشاد بجهودهم النوعية السابقة وحثهم على المزيد من الجهد، وقدم شكره للمدير السابق د. حسام بن عبدالوهاب زمان على جهوده التأسيسية للمركز وكذلك إدارته النوعية المتميزه.
الجدير بالذكر أن الدكتور المديرس حاصل على درجة الدكتوراة في الجودة من معهد إلينوي للتقنية بشيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 1415هـ بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى، ودرجة الماجستير في الإدارة من غرب إلينوي بماكومب إلينوي بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 1410هـ بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى. وتقلد العديد من المناصب القيادية في قطاع التعليم آخرها مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية: المديرس يباشر مهامه مديراً لمركز اليونسكو الإقليمي للجودة اليوم الثلاثاء 13 مارس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق