اخبار السعودية اليوم من العاصمة الجمعة 23-2-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة 23-2-2018 حيث استقبل وزير النقل د.نبيل العامودي في مكتبه أمس السفير الإسباني لدى المملكة البارو ايرانثو والوفد المرافق له.

وتناول اللقاء أوجه التعاون المشترك، حيث تعد إسبانيا من الدول الرائدة في مجال القطارات والسكك الحديدية؛ ما حفز المملكة للدخول في تحالف مع كبرى شركاتها لبناء وتشغيل مشروع قطار الحرمين أحد أكبر مشاريع النقل العام في الشرق الأوسط.. (واس)

image 1

استقبل رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية د. جمعان رشيد بن رقوش، سفير بولندا لدى المملكة جان بيري. وتم خلال اللقاء بحث سبل تطوير التعاون العلمي بين الجامعة والمؤسسات الأمنية البولندية في مجالات الأمن بمفهومه الشامل.

وأشار السفير إلى رغبة المؤسسات الأمنية ببلاده الاستفادة من خبرات الجامعة في مجالات الأمن المختلفة وتبادل الخبراء في مكافحة الجرائم الإلكترونية وأمن شبكة الإنترنت ومكافحة الإرهاب. (واس)

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم من العاصمة الجمعة 23-2-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق