نيوز مصر: إلزام المحلات بتركيب واجهات زجاجية بمكة

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألزمت بلدية أجياد الفرعية بمكة المكرمة  المحلات التجارية على الشوارع الرئيسية والفرعية بتركيب واجهات زجاجية للحد من ظاهرة البروز خارج حدود المحل وتعليق المعروضات على واجهة المحلات.

جاء ذلك ضمن جهودها الرامية الى معالجة التلوث البصري ومكافحة الظواهر السلبية وفي ظل استمرار ظاهرة البروز رغم مكافحتها المستمرة من قبل البلدية ومن خلال تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات.

صرح بذلك رئيس بلدية أجياد الفرعية المهندس عبدالله بن خميس الزايدي وأفاد بأن البلدية قامت بحملة مكثفة برئاسة مدير إدارة الخدمات بالبلدية محمد باخشوين وقسم الأسواق شملت محلات وأسواق المنطقة المركزية الواقعة في نطاق البلدية لإلزام المحلات بالتقيد بعرض بضائعهم في حدود المحل وتركيب واجهات زجاجية تمنع العرض خارج المحل.

وشكر الزايدي تجاوب أصحاب المحلات التجارية في تنفيذ المطلوب منهم لتحقيق أهداف الحملة بما يساهم في تحسين المنظر العام والقضاء على ظاهرة البروز لما تسببه من مضايقة للمشاة وتشويه للشكل العام لتلك المحلات وللمنطقة بشكل عام.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: إلزام المحلات بتركيب واجهات زجاجية بمكة

a3e6497a2b.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: إلزام المحلات بتركيب واجهات زجاجية بمكة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق