نيوز مصر: شاهد: «رصيف خطأ» يتسبب في حوادث كبيرة بالرياض

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شكل رصيف جديد أنشأته بلدية الحائر بمنطقة الرياض خطورة لدى الكثير من المركبات وأصبح الطريق غامضاً لا يراه قائدو المركبات ويصطدمون به.

ويقع الرصيف بعد إصلاحية الحائر وسط طريق مكون من أربع مسارات قبل مدخل الرياض ( الدار البيضا) بـ15 كيلومتراً وتسبب في وقوع حوادث مرورية؛ كون بعض قائدي المركبات يتفاجؤون به ويحاولون تلافيه، وقد تنحرف مركباتهم عن سيرها.

وأكد الأهالي لـ” الوئام” أن الرصيف كان على الدوار وبعد ذلك قاموا بعمل زيادة له تمتد إلى ما بعد الدوار، ويشكل خطورة على سالكي الطريق وهنا تكمن المشكلة، حيث لا تظهر ملامح الرصيف الا بعد المرور من الدوار ، في الوقت الذي انتقدوا فيه مكان وطريقة تصميم الدوار، ومؤكدين أن هناك خطأ واضح جداً.

وأبلغ مواطنون “الوئام” بأنه تم إبلاغ البلدية من قبل بخطورته وحتى المرور كان معترضاً على فكرة وضع الطريق بهذا الشكل، ولكن دون أي تجاوب.

وتستمر مطالبة الأهالي لوزارة النقل والمرور بسرعة التدخل لإيجاد حل لهذا الرصيف الذي تسبب بحوادث عدة نتيجة عدم وجود لوحات إرشادية وحتى يستجيب المسؤولون ويدركون أن هناك خللاً يجب دراسته والوقوف على معالجته.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: شاهد: «رصيف خطأ» يتسبب في حوادث كبيرة بالرياض

b3347868ef.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: شاهد: «رصيف خطأ» يتسبب في حوادث كبيرة بالرياض" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق