اخبار السعودية اليوم وزير الداخلية يصل إلى سنغافورة في زيارة رسمية الجمعة 16-3-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة 16-3-2018 حيث وصل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، مساء أمس إلى جمهورية سنغافورة في زيارة رسمية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار شانغي الدولي، وزير الدولة للشؤون الخارجية السنغافوري سام تان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى سنغافورة سعد الصالح، وسفير سنغافورة لدى المملكة لورانس أندرسون، وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى سنغافورة.

وزير الداخلية خلال مباحثاته مع رئيس الوزراء الماليزي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، في العاصمة الماليزية كوالالمبور امس، دولة رئيس الوزراء بمملكة ماليزيا محمد نجيب تون عبدالرزاق.

ونقل سمو وزير الداخلية خلال اللقاء تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لدولته، وتمنياتهما لمملكة وشعب ماليزيا دوام الرقي والتقدم. وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، إلى جانب مناقشة آخر المستجدات على الساحة الدولية.وفي اليوم نفسه، اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية في العاصمة الماليزية كوالالمبور، مع رئيس البرلمان بمملكة ماليزيا أمين موليا.وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية المميزة التي تربط البلدين الشقيقين، إلى جانب بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

image 0

.. وسموه يتحدث خلال اللقاء

image 0

وزير الداخلية مصافحا رئيس البرلمان الماليزي

image 0

اجتماع وزير الداخلية برئيس وأعضاء البرلمان (واس)

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم وزير الداخلية يصل إلى سنغافورة في زيارة رسمية الجمعة 16-3-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق