اخبار السعودية اليوم مباشر معلم يسرق مواد كيمياوية من مدرسته لإرهابيين بالقصيم

قناة العربية السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار المملكة العربية السعودية مباشر وعاجل اليوم حيث بدأت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض، أمس الخميس، محاكمة الإرهابيين المنضمين للخلية المعروفة بجند بلاد الحرمين والمقدر عددهم بـ 15 إرهابياً، جميعهم مواطنون ما عدا واحدا سوري الجنسية.

وتورط أحد عناصر الخلية ويعمل معلماً للكيمياء، في سرقة مواد كيمياوية من معمل مدرسته، باعتبار أنها "غنيمة من الدولة"، محاولاً استخدامها في الأعمال الإرهابية للخلية التي اتخذت من استراحة في منطقة القصيم مقراً لها، وتبنت أفكار تنظيمي داعش والقاعدة الإرهابيين.

ويواجه عناصر الخلية اتهامات بتأسيس خلية إرهابية لتنفيذ أعمال تخريبية بهدف زعزعة الأمن، والتدرب على الأسلحة وصناعة المتفجرات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (قناة العربية السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي قناة العربية السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم مباشر معلم يسرق مواد كيمياوية من مدرسته لإرهابيين بالقصيم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق