اخبار السعودية اليوم إيمان المبرزي.. تنقل حرفة «فرنسية» للزوار الاثنين 26-2-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين 26-2-2018 حيث تولي أعمالها اهتماما كبيرا؛ مما جعلها تتميز دون غيرها، استوحت حرفتها من الفن الفرنسي القديم وطورتها بما يتواكب مع التراث الوطني. أمضت ما يقارب العقد من العمر وهي تجاهد نفسها حتى أتقنت الفن باحترافية كبيرة، أوصلتها لعرض من داخل بيت الشرقية لزوار الجنادرية.

إيمان المبرزي صاحبة حرفة تجديد الأثاث القديم، تتحدث عن حرفتها وكيف خاضت تجربتها، بقولها: تجديد الأثاث القديم التالف من خلال إضافة النقوش والتعديلات، التي تجعل من أية قطعة لها العديد من الفوائد المختلفة، بحيث تتم الاستفادة منها وعدم رميها في المهملات من خلال الأواني المنزلية، والأخشاب ذات الأشكال والأحجام المختلفة.

ونوهت إلى أنها تعمل على تجديد الأثاث المكون من القماش وتحويله إلى أقمشة زينة أو أقمشة تراثية من خلال الزخرفات القديمة والتي تملك العديد من الأشكال، مشيرة إلى أن العمل في هذا المجال يعتبر في المقام الأول هواية ورغبة تولدت لديها منذ الصغر.

وقالت المبرزي: منذ صغري، وأنا أعشق الأعمال اليدوية، وواصلت العمل في هذا المجال حتى تنامت الموهبة وأصبحت مصدر دخل مهم في حياتي، حيث أحرص على المشاركة في المعارض والمهرجانات المختلفة التي تقام في المملكة في كافة مناطقها، وذلك من أجل نشر حرفتي للجميع، لأن هناك الكثير من النساء لديهن نفس موهبتي إلا أنهن لا يستطعن القيام بما قمت به، فأنا مدربة معتمدة في هذه الحرفة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم إيمان المبرزي.. تنقل حرفة «فرنسية» للزوار الاثنين 26-2-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق