اخر اخبار السعودية “حساب المواطن” يكشف سبب رسالة “مصدر الدخل غير صحيح” ويوضح طريقة معالجتها

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

كشف مدير برنامج “حساب المواطن” المهندس علي راجحي؛ الطريقة المثلى لمعالجة ملاحظة “مصدر الدخل غير صحيح” التي وردت لعدد من المسجلين بالبرنامج.

وشدّد المهندس علي راجحي؛ على ضرورة كتابة المصدر الصحيح للدخل، لكيلا تظهر هذه الملاحظة عند عمليات التحقّق التي يقوم بها النظام.

وقال “الموظفون الذين تستقطع نسبة التقاعد من رواتبهم من المؤسسة العامة للتقاعد يعد مصدر دخلهم حكومياً، أما الموظفون الذين تستقطع نسبة التقاعد من رواتبهم من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية فيعد مصدر دخلهم قطاعاً خاصاً”.

وبيّن أن سبب الرسالة أن بعض الموظفين يعملون في أجهزة حكومية، ولكن رواتبهم مسجلة في نظام التأمينات الاجتماعية، وهي التي تستقطع منهم نسبة التقاعد، وكانوا مسجلين مصدر الدخل قطاعاً حكومياً، لذلك يُفترض أن يقوموا بتغيير مصدر دخلهم في بوابة (حساب المواطن) إلى راتب من قطاع خاص”.وفقا لـ”سبق”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاحساء اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاحساء اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار السعودية “حساب المواطن” يكشف سبب رسالة “مصدر الدخل غير صحيح” ويوضح طريقة معالجتها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق