اخر اخبار السعودية STC حلول تبرم اتفاقية للخدمات السحابية مع “مايكروسوفت”

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أبرمت شركة STC حلول، التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية، اتفاقية مع شركة مايكروسوفت (Microsoft Corporation)، حيث تم اعتمادها بشكل رسمي كمقدّم رخص وحلول مايكروسوفت العالمية.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز الحلول المقدمة من خلال STC حلول، بما يتيح لها توفير المزيد من الحلول السحابية وغيرها من الخدمات للجهات الحكومية والمنشئات الخاصة في المملكة.

وبهذه المناسبة، وصف الرئيس التنفيذي لشركة STC حلول المهندس عمر النعماني، الاتفاقية بـ”المهمة للطرفين”، مشيرًا إلى أنها تنسجم مع الأهداف الإستراتيجية للشركة.

ومن جانبه، قال رئيس مايكروسوفت الشرق الأوسط وأفريقيا سامر أبو لطيف: “إن اتفاقنا مع شركة الاتصالات السعودية – حلول، يساهم في تسريع اعتماد السحابة الذكية والتي ستثمر العديد من الفوائد للأعمال التجارية في المملكة”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاحساء اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاحساء اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار السعودية STC حلول تبرم اتفاقية للخدمات السحابية مع “مايكروسوفت”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق