اخبار السعودية اليوم «المجاهدين» تضبط مصنعا للخمور في الجبيل الاثنين 19-3-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين 19-3-2018 حيث تمكنت قوة المجاهدين في المنطقة الشرقية مؤخرا من ضبط مصنع خمور متكامل تديره عمالة آسيوية في إحدى المزارع في محافظة الجبيل.

وضم المصنع الذي داهمته قوة المجاهدين 5 إسطوانات غاز، و3 براميل سعة 200 لتر فارغة، كما تم ضبط كمية 55 لتر مادة العرق المسكر جاهزة للتوزيع.

وكما احتوى المصنع على أكياس للسكر كانت تدخل في استخدام المادة المسكرة، واختارت العمالة الوافدة مزرعة على طريق أبوحدرية في الجبيل كمقر تصنيع ونقطة توزيع، قبل أن يتم رصد الموقع من قبل قوة المجاهدين في المنطقة الشرقية، حيث تمت مداهمته على الفور فتم القبض على العاملين بالمصنع ثم تم تسليمهم للدوريات في شرطة الجبيل حسب النظام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم «المجاهدين» تضبط مصنعا للخمور في الجبيل الاثنين 19-3-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق