نيوز مصر: إمارة عسير تكشف حقيقة رفع الحظر عن «الحجري»

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت إمارة منطقة عسير أن توجيه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز المبلغ لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة يقضي بعودة عضو الإفتاء سعد الحجري لخطب الجمعة فقط دون غيرها من مناشط دعوية ومحاضرات وما يندرج تحتها.

وقال المشرف العام على الشؤون الإعلامية المتحدث باسم الإمارة منطقة عسير سعد آل ثابت، أن توجيه الأمير فيصل بن خالد واضح وصريح، وأن ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف الإلكترونية لم يكن دقيقًا ولا يستند إلى شيء رسمي.

وأشار أن التوجيه شمل إعادة النظر واتخاذ الإجراء المناسب في حال حدوث أي تجاوز، لافتًا إلى أن الإجراء يهدف إلى الحد من استغلال المنابر والمناشط الدعوية لطرح آراء ووجهات نظر تسبب الجدل بين فئات المجتمع ولا تخدم المصلحة الوطنية.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: إمارة عسير تكشف حقيقة رفع الحظر عن «الحجري»

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: إمارة عسير تكشف حقيقة رفع الحظر عن «الحجري»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق