السعودية اليوم: بعد ترسيم المئات منهم.. منسوبو “الجمارك” يترقبون قرار التحوُّل إلى “هيئة”

اخبارية عرعر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبارية عرعر: يترقَّب منسوبو “الجمارك السعودية” ما ستسفر عنه إجراءات وقرارات الجهات المعنية فيما يخص ملف تحوُّل المصلحة إلى “هيئة”، وذلك بعد قرار انتظره الموظفون طويلاً، تمثل في ترسيم الموظفين المؤقتين، الذي أُعلن هذا الأسبوع، وشمل أكثر من 600 موظف، ووعدت “الجمارك” بترسيم 277 آخرين.

ووفقًا للمعلومات، بدأت الجهات المعنية في الإجراءات الأخيرة استعدادًا لإقرار تحوُّل الجمارك إلى هيئة؛ إذ تولي القيادة الرشيدة ملف تحوُّل المصلحة إلى هيئة اهتمامًا كبيرًا.

وكان تقرير لمجلس الشورى قد طالب بالإسراع في تحويل مصلحة الجمارك العامة إلى هيئة مستقلة ماليًّا وإداريًّا؛ لتتمكن من التغلب على الصعوبات، ولكي تنهض بخدماتها، وتُحسِّن مستوى أدائها.

وكان حساب في “تويتر”، حمل اسم أحد مسؤولي الجمارك، قد غرّد قبل أيام قائلاً: “‏‫الأخبار السارة ستأتي قريبًا؛ فحمدًا لله، وشكرًا لقياداتنا، ونسأل الله أن يديم على بلادنا نعمه ظاهرة وباطنة، وأن يحفظ لها أمنها وأمانها، وأن يحفظ جنودنا على الحدود، وحماة الثغور وأبطال الجمارك”.

يُشار إلى أن ملف تحوُّل الجمارك إلى هيئة كان محل نقاشات ودراسات منذ أكثر من ثلاث سنوات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارية عرعر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارية عرعر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية اليوم: بعد ترسيم المئات منهم.. منسوبو “الجمارك” يترقبون قرار التحوُّل إلى “هيئة”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق