السعودية: مركز لتوثيق سيرة الملك عبدالله بمعرض للكتاب اليوم الاثنين 19 مارس

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: قام مركز توثيق سيرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتوثيق مراحل حياة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-، التاريخية والسياسية التي قضاها لخدمة الأمتين العربية والاسلامية، وعرضها في جناح المركز في معرض الرياض الدولي للكتاب 2018.
ويعرض جناح المركز إصدارات، منها كتاب "إضاءات في سيرة الملك عبد الله بن عبد العزيز" للدكتور سعد البازعي، والذي يتكلم عن سيرة الملك عبد الله منذ ولادته حتى وفاته -رحمه الله- .
كما يتضمن الجناح ست شاشات تفاعلية يعرض فيها أكثر من 150 صورة للملك عبدالله -رحمه الله-، وصوراً أخرى لإنجازاته وأهم الأحداث التي عاصرها.
وتشمل الشاشة فيديوهات مسجلة بعد وفاة الملك عبدالله -رحمه الله-، للمقربين منه يتحدثون فيه عن مواقفهم المؤثرة مع الملك عبدالله بن عبدالعزيز والتي عبرت عن إنسانيته -رحمه الله-.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية: مركز لتوثيق سيرة الملك عبدالله بمعرض للكتاب اليوم الاثنين 19 مارس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق