اخبار السعودية اليوم ٣٠ مشاركًا في دورة تدريبية بمستشفى الخفجي الاثنين 19-3-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين 19-3-2018 حيث نظم مستشفى الخفجي العام بالتعاون مع إدارة تحسين الأداء بصحة الشرقية دورة تدريبية شارك فيها أكثر من 30 متدربًا ومتدربة، وذلك حول تطبيق برنامج أداء الصحة.

وذكر مدير المستشفى أيمن المزيني أنه تم خلال الدورة تقديم عدد من ورش العمل حول آلية تطبيق ومتابعة المؤشرات والمعايير في 7 اقسام علاجية وهي الطوارئ، والعناية المركزة، والعيادات الخارجية، والعمليات، والأشعة، والتنويم، والمختبر.

واستمرت الدورة لمدة يومين في المركز العلمي واستهدفت منسقي برنامج أداء ورؤساء الاقسام الطبية، وذلك بهدف تدريب وتطوير العاملين على التعامل مع المؤشرات واكتشاف مشاريع تحسين الاداء لرفع الكفاءة والجودة لدى العاملين بالمستشفى وذلك ينعكس ايجابا في الارتقاء بالخدمات العلاجية المقدمة للمستفيد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم ٣٠ مشاركًا في دورة تدريبية بمستشفى الخفجي الاثنين 19-3-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق