اخبار السعودية الان وزير التعليم يستقبل رئيسة القسم النسائي بـ«تراحم» جازان

صحيفة أنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أستقبل معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بعد ظهر الأحد بمقر الوزارة بالرياض رئيسة القسم النسائي بلجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» بمنطقة جازان عائشة بنت شاكر الزكري والتي قدمت لمعاليه عرضا مرئيا عن مهام وأهداف اللجنة، وبرامجها النوعية لتأهيل وتدريب أبناء وبنات النزلاء والنزيلات وتنمية مهاراتهم الشخصية بالتعاون والتنسيق مع إدارتي التعليم بمنطقة جازان ومحافظة صبيا.

كما طرحت الزكري المحاور الرئيسية لمبادرتها حول تعزيز قيمة بر الوالدين لدى فئات المجتمع ومنهم طلاب وطالبات المدارس للتأكيد على ضرورة الإحسان إليهما والعناية بهما انطلاقا من مبادئ وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

وقد وعد معاليه بدراسة فكرة هذه المبادرة المجتمعية والنظر في تفاصيلها، مثمنا جهود وإنجازات لجنة تراحم بمنطقة جازان ودورها الإنساني في خدمة الفئات المستهدفة.

ومن جانبها أعربت الزكري عن شكرها وتقديرها لمعالي الوزير على حسن إستقباله وتفاعله مع أنشطة اللجنة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة أنباء السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة أنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية الان وزير التعليم يستقبل رئيسة القسم النسائي بـ«تراحم» جازان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق