السعودية اليوم: اهتمام واضح بالمرأة في تنمية الدولة.. والدليل تعيين 3 نساء بأوامر ملكية

مزمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مزمز: سلطت الدولة جُل اهتمامها مؤخرًا على دور المرأة في الدفع بعجلة الاقتصاد والنهوض بالوطن، لتنفذ كل ما بشأنه رفع مستوى المرأة، ليزيد تواجدها ودورها وترسخ مكانتها في المملكة، وهو ما يتجلى واضحًا في الأوامر الملكية.

وتؤكد الأوامر الملكية اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالمرأة ودورها المهم في قطاعات الدولة، وتؤكد أيضًا أنهما يؤمنان بأهمية دورها، وهو ما يعكسه الأمران الملكيان بتعيين الدكتورة تماضر بنت يوسف الرماح نائبًا لوزير العمل والتنمية الاجتماعية “للتنمية الاجتماعية” وتعيين كوثر الأربش وغادة الغنيم أعضاء في مجلس أمناء مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني. ورفعن جميعهن عبارات الشكر والثناء والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين؛ لأن الأوامر الملكية دليل كافٍ على ثقة الملك وولي العهد في المرأة السعودية وعطائها وتميزها بأن تتولى أعلى المناصب بكل جدارة وتمكن ومقدرة، وأن يكون هناك بصمة وثبات وتحقيق لرؤية 2030 في شتى الميادين؛ لما للمرأة من دور أساسي ومهم بحسب صحيفة المواطن.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مزمز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية اليوم: اهتمام واضح بالمرأة في تنمية الدولة.. والدليل تعيين 3 نساء بأوامر ملكية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق