اخر الاخبار الإعلان عن انطلاق البطولة الثالثة لـ «الدرفت».. والحضور مجاني لهؤلاء

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت أمانة منطقة الرياض عن موعد انطلاق بطولة الأمانة الثالثة للانجراف «الدرفت»، بميدان ديراب بمدينة الرياض، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

وستُقام الجولة الأولى من البطولة يومي 23 و 24 من مارس الجاري، والجولة الثانية ستقام في 6 و 7 من أبريل المقبل، والجولة الثالثة في 27 و 28 من الشهر ذاته، وستختار لجنة التحكيم الفائز من كل جولة.

وأوضحت الأمانة أن الحضور سيكون مجانيًا للعائلات والشباب من الساعة الـ 4 إلى الـ 9 مساءً، وأتاحت الأمانة إمكانية المشاركة في البطولة مجانًا لكل من أبطال رياضة «الدرفت» من الشباب السعودي، والممارسين لتلك الرياضة وهواة رياضة السيارات.

تهدف هذه البطولة إلى الحد من ظاهرة «التفحيط» العشوائية والمدمرة، وتقليل أخطار الممارسات الخاطئة في الشوارع والأحياء، وتفعيل دور ساحات رياضة السيارات بما يوفر لشريحة الشباب المتنفس المتوائم مع هواياتهم.

أشخاص يمارسون التفحيط رفقة فتاة في طريق خريص بالرياضشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار الإعلان عن انطلاق البطولة الثالثة لـ «الدرفت».. والحضور مجاني لهؤلاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق