السعودية: 20 مؤسسة صحية تقدم خدمات مجانية لأبناء الشهداء في الباحة اليوم الثلاثاء 20 مارس

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: نجحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، ممثلة في مكتب وفاء بالإدارة، في التوصل مع عدد من المؤسسات الصحية بالمنطقة لمنح خصومات خاصة لأكثر من 235 طالباً وطالبة من أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين بتعليم الباحة من (المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات والمستخدمين والمستخدمات).
وحرص مكتب وفاء على توفير هذه الخدمة ليتم تسليمها بطريقة مناسبة تحفظ كرامتهم أمام زملائهم وتوضيح طريقة الاستفادة منها لصغار السن منهم .حيث تفاعلت نحو 20 مؤسسة الصحية مع هذه المبادرة النبيلة بتقديم خصومات خاصة وخدمات مجانية للمستنفدين من الطلاب والطالبات.
من جهته ثمن مدير التعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش، تفاعل المؤسسات ، مقدماً شكره لمديرة مكتب وفاء منى الشهري، ومعرباً عن شكره وتقديره للمؤسسات الصحية على هذا الدعم للطلاب والطالبات من أبناء شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم المتوفين من (المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات والمستخدمين والمستخدمات).
وبين أن هذه المبادرة تنطلق من الإيمان العميق الذي تكنه الإدارة ومنسوبيها تجاه ما يقوم به الجنود البواسل في حماية العقيدة والذود عن الوطن، وما يقدّمه منسوبي التعليم من معلمين وموظفين من جهود في تحقيق البناء والرفاهية للوطن في تربية النشء، وتعزيز القيم الإسلامية السامية التي تقوم على الوفاء والتعاون والتكافل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية: 20 مؤسسة صحية تقدم خدمات مجانية لأبناء الشهداء في الباحة اليوم الثلاثاء 20 مارس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق