اخر اخبار السعودية الخارجية الأمريكية: ترامب سيلتقي اليوم بمحمد بن سلمان في البيت الأبيض

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

قالت الخارجية الأمريكية اليوم عبر حسابها في تويتر: إن الرئيس دونالد ترامب سيرحب اليوم في البيت الأبيض بولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ويستهلّ ولي العهد زيارته إلى الولايات المتحدة بعقد اجتماع مع ترامب في وقت لاحق اليوم في البيت الأبيض، ينتظر أن يبحث الشراكة السعودية – الأمريكية.

وكان وزير الخارجية عادل الجبير قد أكد في تصريحات له أمس أنه ستتم مناقشة ملفات كثيرة، ومنها ملف إيران واليمن وسوريا، وسيتم بحث ملفات العراق وليبيا ومكافحة الإرهاب، مؤكدا أن أزمة قطر مسألة صغيرة وهناك ملفات أهم.

وأكد مسؤولون رفيعون في الإدارة الأمريكية، أمس، أن الزيارة ستتناول قضايا إقليمية على رأسها أزمة اليمن وسلوك إيران المزعزع للاستقرار والدور الروسي في المنطقة ووحدة دول الخليج.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاحساء اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاحساء اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار السعودية الخارجية الأمريكية: ترامب سيلتقي اليوم بمحمد بن سلمان في البيت الأبيض" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق